اقتحام مطعم أوغاريت في صور.. إليكم تفاصيل ما حدث!

وردنا البيان التالي من إدارة مطعم أوغاريت:

حدث في صور، مطعم أوغاريت بتاريخ ٢٩/٥/٢٠٢١

اقتحمت قوى امنية مجهولة مطعم أوغاريت عند الظهر مدججة بالسلاح وبلباس مدني تبين لاحقا انهم من الشرطة القضائية شعبة الجرائم المعلوماتية وقاموا بالاعتداء بوحشية على مدير المطعم دون اي وجه حق و دون اي سبب قانوني وعلى مرئ من الجميع مما تسبب بحالة ذعر وهلع للعاملين و الزبائن الحاضرين و تسبب بخسائر مادية للمؤسسة.

وفي التفاصيل، دخول مندوب من شركة سما صاحبة الحق الحصري لبث محطات beinsports في لبنان ،دون اي انذار مسبق و دون اعطاء اي علم، مطعم أوغاريت للتأكد من عدم بث المطعم لتلك المحطات التلفزيونية وبرفقته عناصر من القوى المذكورة أعلاه

وبعد حديث المندوب مع مدير المطعم ومحاولة استفسار الأخير عن سبب هذا الدخول المرعب تتطور المشهد وبدأت الصيحات تعلو و تم الاعتداء الوحشي من قبلهم و عملوا على اقتحام المطعم و فك الرسيفرات الخاصة ولم تقتصر الأضرار على ذلك.

ولذلك فإن ادارة المطعم تستنكر ما حدث و تضعه امام الرأي العام والسلطات المعنية ،خصوصا و ان المطعم لا يبث اي مباراة رياضية على اي من المحطات الخاصة بالشركة المذكورة اعلاه و ان الشركة عملت بمساعدة عناصر الشرطة القضائية المسلحة على اقتحام حرم المطعم دون اي مستند قانوني يسمح لهم بذلك او حتى اثبات قانوني يدل على ان المطعم بث سابقا او يبث حاليا اي حدث رياضي عبرها.

و أخيرا لا بد من السؤال كيف لهذه القوى ان تمثل القضاء و تتعامل بهذه الطرق الغير قانونية؟ ومن أعطى الحق لشركة سما بإقتحام المطاعم المحترمة بهذه الطريقة الهمجية الغير قانونية دون اي اثبات قانوني مقدم مسبقا او حتى انذار قانوني مسبق هذا في حال اثبات المخالفة ؟

Leave A Reply